jijel online Index du Forum jijel online
forum des jijliens
S’enregistrerRechercherFAQMembresGroupesConnexion


 Bienvenue au forum des jijeliens 
النازيون الجدد في ميناء جن جن

 
Répondre au sujet    jijel online Index du Forum » jijelonline » jijel Sujet précédent
Sujet suivant
النازيون الجدد في ميناء جن جن
Auteur Message
de.djendjen
visiteur
visiteur

Hors ligne

Inscrit le: 07 Juin 2012
Messages: 1
Point(s): 1
Moyenne de points: 1,00

Message النازيون الجدد في ميناء جن جن Répondre en citant
نتيجة الرسالة التي نشرت في مواقع الالكترونية و التي يطالب فيها العمال تدخل رئيس الجمهورية و وزير النقل لوقف الجرائم الاقتصادية في ميناء جن جن، قام السيد سلامي بحملة ترهيب و اقتناص العمال و تهديدهم بالطرد إن لم يخبروهم بمن كتب الرسالة.
نعم. فقد انقلب الميناء رأس على عقب و بدأت عمليات التخويف و التهديد و الابتزاز من طرف السيد سلامي، بولعسل، فلتان، مباركي و آيت بلقاسم. و الهدف هو تخويف العمال المساكين و تهديدهم بفسخ عقود العمل و طردهم نهائيا من العمل و منعهم من تصفح المواقع الالكترونية ثم قاموا بإحالة ثلاث عاملات بسيطات على لجنة التأديب بعد توقيفهن عن العمل و التهمة غير واضحة: من قرأ الرسالة و من أين حصل عليها.

ثم انتشرت حملة الرعب و تم استدعاء عمال بسطاء لمجلس التأديب كما ستحال العاملات للمرة الثانية على مجلس التأديب و هذا خرق واضح للقانون و قانون العمل و لكرامة العامل و طمس لحرية التعبير و الاطلاع. نعم. ففي دولة سلامي النازية يجب السكوت و التكتم على أعمال السرقة و النهب و الجرائم الاقتصادية و هو يعلم جيدا أن الدلائل موجودة و لن يسكت على ذلك أحد و الأخطر من ذلك أن العمال المتهمين لا يساعدهم أحد من النقابيين لأن فلتان و بولعسل متورطين أيضا في فضائح أخلاقية و جنسية و اقتصادية.
كما نضيف أيضا أن المتسببين الرئيسين في هذه البلبلة هم :
o عباس حكيمة – السكرتيرة التي تحكم في جميع المسؤولين في الميناء بسبب علاقتها مع السيد سلامي.
o بوخروف حفيظة – السكرتيرة الشحاذة المُرملة.
o سديرة ليليا – السكرتيرة الخبيرة في زرع البلبلة و الدسائس بين العمال.
o فقعاص عثمان – المهندس المقرب من السكرتيرة سديرة و الخبير في الدسائس و محاولة قلب مدير الأشغال و أخد منصبه.


o مباركي رابح: المكلف بالأمن الداخلي و المرتشي الذي يقبض مبالغ مالية مقابل توظيف الحراس
o آيت بلقاسم مدير الموارد البشرية: أعجوبة الميناء الأخيرة. فبعد أن كذب بخصوص خبرته المهنية السابقة لأنه لم يكن يوما مدير موارد البشرية، جاء هذا السكير العربيد إلى ميناء جن جن و استفاد من سكن وظيفي و همه الأول و الأخير المجيء إلى العمل و هو في حالة سكر، إقامة علاقة جنسية مع إحدى عاملات التنظيف، التحرش الجنسي بإحدى المتربصات القديمات في الميناء، إقامة علاقة حميمة مع سكرتيرته الجديدة، إقامة علاقات زنى مع فتيات البغاء بجيجل، اقامة علاقة مع غرامية مع بوخروف حفيظة أرملة بوخروف رشيد و التنقل الدائم للجزائر العاصمة لحضور ملتقيات زائفة و الحقيقة أنه يذهب لمنزله ثم يأتي في آخر الأسبوع و يقبض تكاليف خيالية عن المهمة.

هذا هو ميناء جن جن. فالسيد سلامي يهددنا بعدم إزعاج شرذمة اللصوص المرتشين و تركهم ينهبون في أموال الشركة و يظلمون العمال البسطاء و نضيف أيضا أن خرجته الجديدة هو تهديدنا و تخويفنا بصديقه المسؤول الأول في الأمن العسكري و هو "سي رضوان" مقابل منحه هدايا ثمينة و في نفس الوقت ما تزال البواخر و المتعاملين الاقتصاديين يهجرون ميناء جن حن نحو الموانئ المجاورة و لا تزال عمليات تدخيل البواخر و إعطاء فرق العمال تتم مقابل قبض مبالغ أحيانا تكون بالعملة الصعبة و توزع على كل من السيد سلامي، ططار و عليوش.


Mar 17 Juil - 14:51:47 (2012)
Publicité






Message Publicité
PublicitéSupprimer les publicités ?

Mar 17 Juil - 14:51:47 (2012)
Montrer les messages depuis:    
Répondre au sujet    jijel online Index du Forum » jijelonline » jijel Toutes les heures sont au format GMT + 2 Heures
Page 1 sur 1

 
Sauter vers: 

Portail | Index | Panneau d’administration | Créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Design by Freestyle XL / Flowers Online.Traduction par : phpBB-fr.com